U3F1ZWV6ZTUxNTQ2NzQxNjU2MzlfRnJlZTMyNTIwMTQxOTI1NjY=

المدرب ايهاب جلال يرحل عن فريق المقاصة...تعرف على السبب


المقاصة يكشف سبب رحيل ايهاب جلال :

المدرب ايهاب جلال يرحل عن فريق المقاصة...تعرف على السبب




أصدر نادي المقاصة بيان رسمي يفيد بأن ايهاب جلال المدير الفني للفريق، قدم طلب اعتذار رسمي عن عدم استمراره مع الفريق أكثر من ذلك، وقرر نادي مصر المقاصة برئاسة محمد عبد السلام قبول الاستقالة وعزله عن شغل منصب المدير الفني للفريق بسبب مستحقاته المالية.


وقرر مجلس إدارة نادي المقاصة بتكليف المدرب ابن النادي على عاشور بمنصب المدير الفني للفريق في الفترة المقبلة بدلا من إيهاب جلال، وقال نادي المقاصة في بيان نشره الثلاثاء أن ايهاب جلال تقدم باعتذار رسمي يؤكد عدم إستكماله مع الفريق، أوضح المصدر من خلال النادي بأن سبب عدم استمرار ايهاب جلال هو تأخر المستحقات المالية.


وعلى الفور قبل المجلس اعتذار ايهاب جلال وتوجيه الشكر والاحترام له على ما فعله بالفريق، وتقديرآ لكم المجهود الذي بذله مع الفريق في الفترة الأخيرة، وأكد محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة على صرف جميع المستحقات المالية المتأخرة لايهاب جلال خلال الفترة القادمة.


وبناء على ذلك سيتولي مدرب الشباب على عاشور منصب المدير الفني للفريق الفيومي، ويتولي قيادة الفريق بداية من من المباراة القادمة للفريق يوم الجمعة المقبل أمام فريق المقاولون العرب بالدوري المصري، وقام محمد عبد السلام باختيار الجهاز المعاون للمدرب على عاشور، ويتكون من جمال عمر وأحمد حسام.


جاء قرار جهاز معاون جديد بعد تأكيد رحيل أيضاً الجهاز المعاون لايهاب جلال وهما حمد ابراهيم ومصطفى كمال، وصرح مدير الكرة بنادي مصر المقاصة وليد هويدي بأن مجلس إدارة النادي حريص كل الحرص على عدم قطع حبل العلاقات الطيبة مع ايهاب جلال، مشيرا الى أنه عندما اعتذار ايهاب جلال عن استمراره مع الفريق تم قبول الاعتذار من جانب الاداره بكل احترام وتقدير.


واضاف أنه لن يتم إهدار حقوقه المالية المتأخرة هو ومعاونيه أبدآ، وقال إيهاب جلال في تصريحات صحفية أمس كان له عامل كبير في تحسن مستوى الفريق وعودة النتائج الجيدة للفريق خلال المباريات الأخيرة، وكان أحد اسبب من ارتفاع الفريق المراكز المتأخرة في جدول الترتيب الي وسط ترتيب جدول الدوري المصري.


ولذلك قام مجلس إدارة النادي الفيومي بتوجيه الشكر والاحترام إليه على المجهود وتأدية الدور المطلوب منه بامتياز، والجدير بالذكر أن نادي مصر المقاصة ارتفاع في جدول ترتيب الدوري المصري، ووصل إلى المركز الثامن بعد أن حصل على 37 نقطة من أصل 28 مباراة لعبها الفريق هذا الموسم.


لذلك هو أداء دوره بامتياز، الإنجاز الأكبر الذي وصل إليه إيهاب جلال هو عدم تلقي الفريق أي هزيمة في اخر 6 مباريات لعبها الفريق، آخرها مباراة الفريق أمام الأهلي بطل الموسم الحالي وانتهت بالتعادل السلبي.


ما هي وجهة ايهاب جلال المقبلة؟؟


أكد تامر النحاس وكيل اللاعبين والمدير الفني ايهاب جلال، أن ايهاب جلال لا يمتلك أية عروض حاليآ بعد تقديم استقالته من تدريب نادي مصر المقاصة، وقال تامر النحاس تصريحات هاتفية لبرنامج الماتش أنه يقترب من تدريب نادي بيراميدز، وأشار أنه لا توجد ايه عروض رسمية حاليا، ولكن هناك اتصالات هاتفيه بين رئيس النادي وايهاب جلال.


واضاف أن النادي المصري البورسعيدي كان عرض على ايهاب جلال في وقت سابق العودة لقيادة الفريق البورسعيدي من جديد، قبل الاستعانة مؤخرا بالمدرب المخضرم طارق العشري، واخبرهم ايهاب جلال وقتها بأن نادي مصر المقاصة هو صاحب القرار.


وأكمل أن ايهاب جلال لا يتعرض عن تولي تدريب أية فريق بما فيهم قطبين الكرة المصرية الاهلي والزمالك، حيث قال لو رحل فايلر عن فريق الأهلي وطلب النادي التعاقد مع ايهاب جلال فلن يرفض، نفس الأمر بالنسبة لبقية أندية الدوري المصري.


وانهي تامر النحاس تصريحاته بأن ايهاب جلال لا يطمح في تولي تدريب أية فريق في الوقت الحالي، يريد فقط الحصول على بعض الراحة وتاجيل العروض للموسم المقبل ليعيد ترتيب حساباته ويعطي نفسه قدر من الوقت لترتيب اورقه، على حد تعبيره
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

رائع انه حقا مذهل

الاسمبريد إلكترونيرسالة